الهــــــــــارب مـــن الشـــــيــطــان…! "اعترافات تائب عن الوهابية"

اثناء بحثي عن صورة تصلح لوضعها في بوست “سيدي عبد الوهاب الشعراني” وجدت هذه المدونة وفيها وجدت هذا البوست القيم الذي أنقله إليكم طالبا منكم نشرها محبة في الله ورسوله.. ربما يكشف لكم هذا الكلام عن سبب من الأسباب التي أبغض من أجلها هؤلاء الناس في الله..
(ملاحظة على تمجيد الأزهر في العنوان: أيا تكن ملاحظاتنا على شيخ الأزهر.. وأيا تكن انتقاداتنا لمواقفه وآرائه ومداهنته للنظام.. فلا يجب أن يكون هذا -أبدا- مطعنا في الأزهر العظيم ذاته.. لا تنسوا أرجوكم أن شيخ الأزهر يعين بقرار من رئيس الجمهورية…!)

قصة توبتي من المذهب السلفي الوهابي ورجوعي الي مذهب اهل السنة والجماعة واتباعي للازهر الشريف رمز الاسلام الحقيقي في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين
وعلي اله وصحبه اجمعين

طلب احد الاخوه ان احكي قصه توبتي ورجوعي من مذهب السلفيه الوهابيه التكفيريه الي الحق وها انا البي طلبه باختصار شديد

اخيكم من اسره متوسطه كنت اعيش مثل اغلب الشباب المخدوع في اللهو والعياذ بالله
وكان يلازمنا صديق وصديق اخي الاكبر في نفس الوقت
وهو من مشايخ السلفيه الان ومشهور وكان هو سبب ذهابي تعرفي واخي علي المنهج السلفي..وكانت اول كتب نصحت بقرائتها وشرائها منه ومن بعض السلفيه
كتاب عقديه اهل السنه والجماعه ابن عثيمين
كتاب ففروا الي الله ابو ذر القلموني
كتاب كيفيه صلاه النبي للالباني

وطبعا عقلي القاصر المخدوع في هذه الفتره جعل هذه الكتب من اجودها واغزرها علما..
تخيلوا اخواني طالب ثانوي لا يعرف عن الدين الكثير الا الصلوات وبعض الفقه ( بحكم الدراسه في مصر لاني لم اكن ازهريا) يقرا في العقيده فانبهرت بكتاب العقيده لابن عثيمين
وهو يشبه الله عز وجل بعباده ولا اتذكر كيف تقبل عقلي هذه العقيده الفاسده.فاستغفر الله من هذا الذنب العظيم
ولا اعلم كيف انبهرت بكتاب ففروا الي الله وكاتبه يقول انه كان بائع روائح امام المسجد يسمع بعض الدروس ويقرا الكتب فاصبح من بائع روائح وكتب الي شيخ يكتب ويفتي في الدين..

دخلت هذه الدوامه واتبعت طريق الشيطان فيها ولا انكر اني كنت معجب بنفسي كثيرا وكنت اظن اني هكذا قريب من رب العباد..
كنت اذهب لحضور دروس ابو اسحاق الحويني والشوادفي واسامه القوصي وفوزي السعيد ومحمد عبدالمقصود ومحمد حسنين يعقوب ومحمد حسان في مسجد السنه المحمديه في الزيتون
ومسجد التوحيد في غمره ومسجد الفتح صقر قريش…
وبعض المساجد خارج القاهره كلا في بلده اذهب اليه.!

واتذكر في احدي المرات شديده المراره في حياتي أني كنت اصلي خلف الشيخ فوزي السعيد في مسجد التوحيد في غمره صلاه الجمعه وكان العدد كبير وفي الدعاء كان يبكي و يقول
اللهم اهلك الشعراوي القبوري.. الخ
ونحن خلفه بصوت يشوبه النحنحه من البكاء وبقوه نقول امين..
تخيلوا اخواني الشعراوي امام الدعاه المجدد الذي كانت له هيبه العظماء كنا ندعوا عليه في الصلوات ونبكي من قبوريته التي ضلت المسلمين..!!!

والشيخ فوزي السعيد الان لا يستطيع الكلام عاجز عن الحديث والسير شفاه الله

ومما اتذكره في هذه الفتره مجموعه من الشباب الاخوه كنا نعد نفسنا للجهاد كما كانوا يتحدثون مشايخ السلفيه وكنا نستعد بالتدريب والحث علي الجهاد..

واشهد الله علي ما اقول لم يبقي غيري واخي من بين خمسه اخوه..كلهم قضوا في المعتقل فترات شبابهم ..
اخرهم خرج قبل سفري بعده اشهر بعد قضاء 13 سنه في المعتقل لانه كان مصمما علي الفكر الجهادي ضد الحكومات الكافره اذا توفر الدعم المالي والمعنوي بناءا علي فتوي الالباني وان الحكومه كافره..لان الشعوب فقط المسلمه
وهناك ملف صوتي للالباني املكه فيه هذا الكلام ساقوم بطرحه قريبا
وهو الان من اصحاب السؤ يدخن الحشيش فسبحان الله..هداه الله الي الطريق المستقيم

وكنت اجالس مجموعه مشهوره في عالم الارهاب المصري ساذكر اللقب لاحدي المشايخ فقط الفلاح!!!
كانت وظيفتهم ان يقوموا بمطارده اللصوص وقتلهم حتي تتحق العداله الاسلاميه ويغيروا المنكر…..اتذكر في احدي المرات اهل شبرا يعلمون اسم لص قبيح اسمه خالد كابوس..

قمنا بالذهاب الي منطقته واطلاق الاعيره الناريه عليه لقتله لانه لص بلطجي…وكانوا يكرهو رجال الشرطه ويعتبرونهم رجال الحكومه والسلطه التي لا تحكم بغير ما انزل الله..
و هذه المجموعه الي الان لم اري غير احدهم اصبح تاجر مخدرات بعد المعتقل..لان الباقي قاموا بمهاجه لص فقامت الشرطه بمطاردتهم فاطلقوا الاعيره الناريه علي رجال الشرطه وكانت حرب لمده 7 ايام كان حظر التجول هو المسيطر علي المنطقه.. وهذه واقعه مشهوره في حي شبرا..

تغير المنكر بالقتل وحمل السلاح وارهاب المدنين المسلمين بالاعيره الناريه وقتل البلطجي واللص ( هذا هو الاسلام في نظرهم شرائع جديده تطبق علي عباد الله)

وكنت معجب بالشيخ جابر السلفي الذي كان يريد اقامه دوله اسلاميه سلفيه مستقله في امبابه..كان يريد ان يجعل منطقه وليست مدينه دوله اسلاميه مستقله عن الحكومه الفاسده وقابلت من هو قريب منه وكانوا يصلون معنا في مساجد متفرقه مثل التوحيد والسنه المحمديه..ونهايته لا يعلمها الا الله بعد القتل والخراب والدمار الذي لحق هذه المنطقه من اعماله واعمال تابعيه..وحظر التجول الذي استمر لاسابيع في هذه المنطقه شارع الاقصر بامبابه…وكانوا الضحايا كثيرون من الطرفين ومن الاهالي..
وحرق محلات الفيديو والدخول علي الاهالي بيوتهم وغيرها من المخاذل والاعمال التي ما انزل الله بها من سلطان وقد كنت شاهدا علي هذه المعارك بحكم تواجدي في هذه المنطقه دائما..واهل مصر يعلمون جيدا من هو الشيخ جابر السلفي صاحب فكره جمهوريه امبابه الاسلاميه السلفيه المستقله..
ومن هم مشايخه من السلفيه لانهم لم يتغيروا الي وقتنا هذا بالطبع.!!

ومما يؤلمني اني يوما واخي الاكبر قمنا بالخطا في حق ابي وامي لانهم اهملوا في بعض السنن ويتوسلون وبناءا علي فتوي ابو بكر الجزائري ان المتوسلون مشركون شرك اكبر يخرج من المله ..
وفتوي الجزائري منشوره علي الانترنت لمن اراد الاطلاع عليها.

حكمنا علي اختي الصغيره بلبس للنقاب بالقوه لان الوجه عوره وهي تضع الحجاب ( وكنا نجهل معني الخلاف والدعوه بالحسني نتيجه الشحن الوهابي الكبير)
ولكن ابي تدخل وانهي الموضوع بارتكابها معصيه كبيره بعدم وضع النقاب ( كما كان يبدو لي في هذا الوقت)

حريم المنزل لا ترد علي التليفون لان صوت المراه عوره

تم طمس اي صوره في البيت لجدي او غيره بالقوه الوهابيه حتي لا يدخله الشيطان

تم تحويل البيت الي وكر سلفي للنقاش في هل الحكومه كافره كيف نغير الازهر ومناهجه الاشعريه الكافره.
كيف نتصدي لعلماء السلطه والصوفيه!!
كيف نواجه تيار الفتاوي الحكوميه وتيار الصوفيه القبوريه وكيف نحذر من اهل القبور مثل الشعراوي رحمه الله وكان اشهرهم في هذا الوقت.

التليفزيون لا يفتح علي اي ماده حتي الاخبار لانها تحتوي علي موسيقي
لا يوجد شئ اسمه اغاني دينيه او مدح يحتوي علي موسيقي او حتي مشاهده برنامج ديني تحتوي مقدمته علي موسيقي
لا يوجد ما يسمي بفليم او مسلسل ديني او وثائقي فكلها منكرات
والدش والتلفاز في الاصل حرام بناءا علي فتوي الالباني
وهو اعلم اهل الارض في الحديث

ولا نعرف في ذلك الوقت غير مشايخ المملكه العربيه السعوديه دار الافتاء السعوديه وكتبهم التي توزع علينا بالمجان وغيرهم مما ذكرتهم وهم فقط الموثوق فيهم والباقي عملاء للحكومات صوفيه قبوريه اشعريه ضاله..
يكرهون اهل السنه والجماعه ويروجون البدع ويضلوا الامه

كل هذا وامي وابي يعانوا من ابنائهم ووما يفعلون ولكن ماذا نفعل وكان التعصب قد تملك من قلوبنا بفعل كتبهم وشرائطهم المسمومه..

اتذكر اننا في يوم تشاجرنا مع اقاربنا ببسبب انهم كانوا يريدون السلام باليد علي اختي وكانوا في زياره لنا …

وامي تبكي في صمت وقلبها يحترق علي ابنائها من الخوف عليهم من المعتقل او التهور وحمل السلاح….

وكم من المشاجرات مع الاصدقاء والاهل نتيجه انتهاجنا هذا المنهج التكفيري الوهابي السلفي.

وكل هذا وسبحان الله ياتيني انباء من بعض اصحاب السلطه ان اسمنا موضوع علي قائمه التحريات والمراقبه.
والله كريم معنا وحارس لنا وسبحان الله علام اللغيوب الذي حفظنا من اجل ان يمن علينا بالرجوع للمنهج الصحيح
ونكون خدام لهذا الدين..

وكم صديق خسرته وكم صديق تحملني حتي من الله علي بالهدايه..

ثم جاءت المفاجاه تحول اخي الاكبر..ثم بعده تحولت الي بعض اللهو..
تخيلوا خرجت من مذهب الوهابيه بعد سنين الي اللهو من كثره ما واجهته من كبت نفسي من تحريم ما احل الله..
واي لهو خرجت وكاني لم اكن احيا علي هذه الارض
عندي شراهه لكل ملذات الحياه والعياذ بالله
ثم بدا الطريق يتحول الي الافضل عن طريق اخي الاكبر فقد بدا في الذهاب للازهر وعرف طريق
العلامه شيخ الاسلام الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصريه فبدا يحكي لي عنه منذ زمن ليس ببعيد
فبدات اسمع للعلامه علي جمعه وبدات اقرا كتب اخري عن الاسلام الحقيقي الذي كان غريب لي في هذا الوقت..
ولا تستعجبوا اخواني كان الاسلام غريب علي نفسي لان ما تلقيته من كتب وشرائط ومحاضرات القوم مثل الحويني وفوزي السعيد وسماع اشرطه ابن باز رحمه الله والالباني رحمه الله الخ..كان اسلام اخر ملئ بالتكفير والتعصب والحقد والكراهيه…..والاسلام من هذا برئ.
لان كان القول السائد
هؤلاء اعلم اهل الارض في الدين
الالباني المحدث اعلم اهل الارض في الحديث
ابن باز وابن عثيمين اعلم اهل الارض في العقيده والتوحيد
الحويني تلميذ المحدث بخاري العصر
الخ الخ
( وكأن العالم لم ينجب غيرهم من العلماء..فمصر خاليه من اهل العلم وغيرهم من المملكه لا يفقهون ومن المغرب لا يعلمون وومن باكستان جاهلون الخ الخ جميع دول العالم الاسلامي)
وكان الشيطان قابع في قلوبنا فلا نري غيرهم والباقي لا وجود له امام اعيننا وكأن العالم الاسلامي لم ينجب علماء علي مر العصور..وكل من يدعي العلم غيرهم ولم يشهدوا له ويزكوه
كان لنا جاهل متغطرس يدعي العلم وهو قابع في الجهل
واي سلفي ينتهج نفس المنهج الي عصرنا الحالي
والعياذ بالله من هذه الايام.

وكان في نفسي بعض اللهو في هذا الوقت ثم دخلت مجال الكتابه السياسيه والتزمت اكثر وعرفت الحبيب علي الجفري والعلامه محدث الحرمين والحجاز محمد بن علوي المالكي رحمه الله وبدات في القراءه لهم..

ثم اشتركت في المنتديات فسمعت الحبيب علي الجفري وحضرت له فبدات في الالتزام اكثر مع بعض اللهو الخفيف ما نسميه طياش خفيف في مصر..

وبدات اجمع شتات نفسي بفضل الله علي وما اوصلني اليه من التعرف علي هؤلاء العلماء وما تعرفت عليه عن طريق دروسهم وكتبهم وصفحات الانترنت..

وبدات في تقليص نشاطاتي الغير الدينيه اتذكر ان كان لي موضوع في لهو الكلام في بدايه اشتراكاتي في عالم المنتديات والحمد لله انه انتهي..ومسح الي الابد.
وبدات في التقليص من كتاباتي السياسيه المهاجمه للحكومات الاسلاميه بعد اطلاعي من جل العلماء علي بعض ما يجوز وما لا يجوز الخوض فيه..
( ولا اخفي عليكم كرهي للحكومات كان نابع من فترتي السلفيه الوهابيه فكانت تخرج في بعض الاحيان بالشده والتكفير علي الحكام الي وقت قريب بل كان لي اراء تعتبر وهابيه تم تخزينها في العقل الباطن سلفا والحمد لله الذي طهرني منها كليا)

وبدات اكتب في الديني مما قد درسته خلال فتره اتخاذ الوهابيه التي تمسي السلفيه مذهب لي بعد تنقيته من الشوائب بفضل دروس العلماء من اهل السنه والجماعه و مما حصلته من دروس العلماء من اهل السنه والجماعه الساده الاشاعره والماتريديه

واتجهت للديني بقوة وساعدني منتدي الحوار الاسلامي جدا في الكتابه ومنتدي رباط الفقراء..
وبدات اشعر ان حياتي فارغه ويجب ان يكون لي هدف لاصل اليه…
فتركت السياسه واتجهت للدين والخدمات العامه والترفيهيه..وكنت مشرفا دينيا في احدي المنتديات التي كنت فيها سياسيا مع بعض اللهو وطلبت انتقالي للاشراف الديني ( وكانت كتاباتي من قبل في السياسي لا تخلو من التكفير نتيجه الاثر الوهابي السلفي في نفسي الذي طهرت نفسي منه كليا بعون الله وكرمه علي العبد الفقير….)
وبعد انتقالي للديني زاد ثباتي اكثر ووقفت للسلفيه وتكفيرهم وكان معي عدد غير قليل من الاخوه محبي الساده الصوفيه

اتذكر منهم ماجد, توتا,اخت في الله ليست صوفيه ولكنها فطريا تحب الصوفيه, عصام مصطفي,واخرون كانوا يميلون للساده الصوفيه ويكرهون التعصب..

وكنت أدور علي المنتديات حتي يكتب لي اجر الدفاع عن اهل السنه والجماعه
وكان شيخنا العلامه محدث الحرمين والحجاز محمد بن علوي المالكي في هذا الوقت محاربا بشده فكان دفاعي عنه ضد خوارج هذا الزمان الوهابيه السلفية
في اكثر من منتدي وبدات في نشر سيرته العطره المباركه
في منتديات اللهو وغيرها ..
وايضا الدكتور محمد عبد الغفار الشريف
والعلامه البوطي
ثم انتقلت لمنتدي اخر مشرفا و عملت في البرامج والخدمات العامه والديني ..وتركته بعد تحوله الجزئي الي منهج الوهابية السلفية..بفعل بعض الشياطين وحتي لا اثير المشاكل مع بعض الاصدقاء..

ثم قمت بالكتابه في منتدي الحوار الاسلامي منذ سنه او اكثر الذي اصبح الان بيتي الاساسي علي الانترنت..
والمنبر المنير لمنهج اهل السنه والجماعه وموقع خدمتي لاهل السنه والجماعه.

وبعد ان كانت دروس السلفيه تملاء البيت اصبح والحمد لله كتب الازهر والساده الاشاعره والصوفيه في نفس المكان لكتب السلفيه التي اكثرها تم الاستغناء عنه والشرائط تم الاستغناء عنها جميعا والحمد لله.

واصبحت اسرتي تحب اهل الله وتميل للساده الصوفيه حتي اقاربي وعائلتي لانهم شاهدوا الفرق الشاسع بين هذا وذاك في سلوكنا

واصبح اغلب اصدقائي يعرفون الساده الاشاعره والصوفيه وان كان بعضهم في حياتهم العاديه في بعض اللهو يعيشون….
والبعض الاخر التزم وانتهج طريق التصوف والحمد لله الذي جعلنا سببا في هدايتهم.

واصبح الكثير من اصدقائي في منطقتي وكليتي وعملي يعلمون حقيقه السلفيه وانهم اتخذوا الاسم زورا وبهتانا لتغطيه اعمالهم القذره..
والحمد لله اكثرهم محب لاهل الله واهل السنه والجماعه
والبعض الاخر علي الانترنت ممن هم محبي قناه الناس وختم الله علي قلوبهم اصبحوا لا يطيقون مجرد اسمي…
والحمد لله علي الهدايه
ولا استطيع ان اصف لكم مدي ما اشعر به من راحه نفسيه وسعاده مما اعيشه الان في ظل المنهج القويم
منهج اهل السنه والجماعه حفظهم الله
ومدي ما اشعر به من فضل من الله عز وجل ان جعلني في هذا المنبر المبارك خادما لهذا الدين خادما لنعال محبي هذا الدين والنبي الكريم عليه الصلاه والسلام

وهذه قصتي باختصار في اسطر قليله وفي كتابه سريعه.

فالحمد لله علي فضله
بفضل الله
ثم ترتيبا ممن كان سببا
اخي الاكبر
الشيخ الجليل محمد عبدالرحمن الشاغول
العلامه شيخ الاسلام سماحه مفتي الديار المصريه
الدكتور علي جمعه
الشيخ الحسيب النسيب الحبيب علي الجفري
العلامه محدث الحرمين والحجاز محمد بن علوي المالكي رحمه الله
العلامه البوطي
العلامه الغماري

وهذا ردي الموثق علي احدي الاخوة

احب ان اقول شدتي علي اهل البدع من الوهابيه السلفية ليست الا تكفير عن نفس الشده في مواجه رجال الدين وجل علماء الامه الذي زرع الوهابية في نفوسنا كرهم واحتقارهم..وتكفيرهم
والحمد لله علي الهدايه

انما كتبت الموضوع في المنتدي بدون تنسيق وكتبته علي عجاله ومن داخلي وما مر بي وهو قليل بالنسبه للاحداث المريره الي عشتها
( نعلم ان احدهم بعينه ربما يعمل موضوع يسمي من الصوفيه الي السلفيه ويملائه بالاكاذيب كما العاده )

واي شخص مسلم او حتي مسيحي مصري وخاصه من امبابه وشارع الاقصر والاعتماد والبوهي وشارع الجامع والوحده والبصراوي يعلم من هو جابر السلفي صاحب السيف والمسدس وقتل الابرياء في مصر بل وعاش هذه الماساه
ويعلم فكرته في انشاء
جمهوريه امبابه الاسلاميه المستقله..
سبحان الله من طبال خلف الراقصات الي زعيم ديني وشيخ سلفي في سنه من جراء ذهابه الي المساجد المذكوره انفا وحضوره لهؤلاء المشايخ..وسماع اشرطتهم المسمومه.ولا نتكلم عن ذنبه قبل التوبه اذا كان تاب والله اعلم
ولكن عن الوقت الذي اخذه ليصبح شيخ اسلامي يفتي في امور الدين اصبح شيخا مفتيا عالما في سنه!!!!!
ولا يهمنا ماذا كانت ذنوبه
http://www.alarabiya.net/programs/2007/12/30/43581.html

وقد كنت مواكبا لهذه الاحداث وكنت صغيرا في الثانويه او اخر الاعداديه وكنت احلم بالانضمام اليه في تكوين جمهوريه امبابه الاسلاميه المستقله..( مع اني كنت من دوله تانيه غير جمهوريه امبابه المستقله كنت اسكن في دوله اقصد منطقه بعيده حوالي نصف ساعه عن امبابه)
ولكني كنت في نفس الوقت شئ يدفعني للخوف من اشياء لا اعلمها ربما الله القي في قلبي الرعب حتي لا انساق خلف هذه الاوهام المدمره التي يبثها السلفية الوهابية.

والمدهش ان جابر السلفي كان يطلق علي نفسه امير المؤمنين…

والحقيقة معلومه فالوهابيه يذهبون للازهر او الساده الصوفيه لياخذوا العلم ليصبحوا علماء فيقال لهم امامكم ما بين خمسه عشره عاما وعشرون عاما او اكثر فيذهبون للسلفيه فيقال اطلق اللحيه وقصر الثوب واشتري كتاب
العقيده الصحيحه عقيده اهل السنه والجماعه لابن عثيمين
وففروا الي الله
وكيفيه الصلاه
ثم اشتري مجموعه الفتاوي للشيخ ابن تيميه فتصبح عالما في ثلاثه شهور..

وتحرم وتحلل وتكفرر وتفسق وتبدع وترد علي العلماء وتختلف معهم وترد اقوالهم وتحاربهم حتي اكابر الائمه والفقهاء..
وليس عنا ببعيد الشيخ الالباني رحمه الله درس سنه في مكتبه فضعف أصح الاحاديث وصحح اضعف الاحاديث…

ويصبحون مشايخ يطلون علينا من القنوات الفضائيه او تكتب لهم كتب توزع بالمجان او تباع بجنيه في الاتوبيسات وعلي الارصفه..او تطبع طبعه فاخره وتباع باقل من سعر التكلفه..
وتنشئ لهم مواقع انترنت جباره في الامكانيات ويركبون احدث السيارات( ولا نعلم سر هذه الاموال ومن اين تاتي ولماذا لا يصرف بعضها لمساعده فلسطين وفقراء المسلمين بدلا من ان توجه الي تمزيق الامه الاسلاميه ومهاجمه الازهر والتصوف واهل الله من اهل السنه والجماعه والغريب ان لا احد سال كيف هذا الدعم لهم الكبير ومن اين يحصلون علي هذه الاموال ولماذا كل هذه الكتب الفاخره التي تباع بملاليم وكل هذه القنوات الفضائيه التي تتكلف الملايين لنشر عقيدتهم ومهاجمه الساده الاشاعره والصوفيه اليس الاولي صرفها في مشاريع توحيد صف الامه الاسلاميه ودعم القضيه الاسلاميه..سؤال لابد ان يساله لنفسه كل وهابي متسلف)

وهذه حقيقه وليست من تاليفي بل نراها منذ نشاه الفتنه السلفيه الوهابية الي الان ولو استيقظ القوم لوجدوا انفسهم في الفخ قد وقعوا…وقد كتبت القليل فهناك اشياء استحي ان احكيها شيخي وهناك اشياء كبيره لا يجوز روايتها علي الملأ لانها ستكون جهر بالذنب.
وهناك اشياء لا يصدقها عقل…فما رويته القليل القليل والله اعلم بذلك.

واذا قال قائل هذا فكرك وجهلك في فهم مشايخ السلفيه
اقول اجتمع فكري وفهمي الخطا لمشايخ الوهابية السلفية وتوافق مع اختلاف المناطق والبلاد والعقول مع كل هؤلاء هل هذا معقول؟

الشيخ جابر السلفي والقتل والتدمير وانشاء جمهوريه امبابه الاسلاميه المستقله(مصر امبابه) تلميذ مشايخ السعوديه والشوادفي واسامه القوصي والحويني وفوزي السعيد ومحمد عبدالمقصود وغيرهم

جهيمان بن محمد بن سيف العتيبي و محمد بن عبد الله القحطاني الذين احتلوا الحرم بالسلاح لعنهم الله تللميذ الشيخ ابن باز مفتي المملكه الاسبق ومقبل بن هادي الوادعي اليمني
وخريجه جامعة مكة المكرمة الإسلامية وو الجامعة الإسلامية في المدينه المنوره
( لا فرق بين اعمال الوهابية والشيعه..
و تاريخ الاعدام لجهيمان: 21 / 2 / 1400هـ مكان الاعدام: مكة المكرمة
والقحطاني قتل في تحرير الحرم المكي
( ولا فرق بين الوهابيه والشيعه في انتهاك حرمه الحرم)

القاعده والقتل والتدمير للمسلمين والمدنيين في كل مكان

الجماعه السلفية في الجزائر والقتل والتدمير.بناءا علي فتاوي الوهابيه

تنظيم القاعده السلفي في المغرب

الحرق والتدمير من الوهابيه في باكستان وافغانستان

غلق مساجد ومدارس اسلاميه في العالم الغربي بسبب المناهج التكفيريه والارهابيه

محمد يسرى ياسين على منفذ عمليه التحرير ومخطط لها ولعمليه تفجيرات الازهر
خريج مسجد التوحيد برمسيس ومن عشاق ابو اسحاق الحويني و كان من الحاضرين دوما لمسجد السنه المحمديه بالزيتون ( العزيز بالله) للشيخ محمد عبدالمقصود والحويني وغيرهم
وغيرهم الكثير فكل يوم يفرز لنا التيارر الوهابي السلفي ارهابين من كل شكل ولون

ولا ننسي ان هذا ما هو الا نتاج الافكار التي زرعها قادتهم وزعمائهم

فالدعوه الوهابية
هاجمت الطائف!! وكانت تحت حكم الشريف غالب حاكم مكة ، وكان بينه وبين الوهابية المواثيق ، ولكنهم غدروا فتمكنوا من الاستيلاء على الطائف ، إذ دخلوها عنوة في ذي القعدة 1217هـ/1802م فقتلوا الناس بدون تمييز بين رجل وامرأة وطفل..

ويذكر المؤرخ الشهير عبدالرحمن الجبرتي في كتابه (تاريخ عجائب الآثار في التراجم والأخبار) أنهم ( حاربوا الطائف وحاربهم أهلها ثلاثة أيام حتى غلبوا فأخذ البلدة الوهابيون ، واستولوا عليها عنوة ، وقتلوا الرجال وأسروا النساء والأطفال ، وهذا رأيهم مع من يحاربهم ) حمد عوض الخطيب ، صفحات من تاريخ الجزيرة العربية الحديث ص 178 و233
محمد أديب غالب ، من أخبار الحجاز ونجد في تاريخ الجبرتي ص 90 ، ط. دار اليمامة للبحث والترجمة والإشراف ، طبعة أولى.

ثمان بن بشر الحنبلي النجدي فيذكر ذلك في أحداث سنة 1220هـ .
ومن أحداث تلك الفترة المشئومة في محرم 1220هـ / 1805م أن الوهابية راحوا يقتلون الحاج ويأسرون من يمر بهم ، واشتدَّ الغلاء في مكة بشكل فاحش لم تشهده من قبل حتى باع أهل مكة أثاثهم وحلي نسائهم بعشر القيمة ؛ ليشتروا أقوات أطفالهم بأضعاف أثمانها . ومات الكثير من أهل مكة جوعا وانتشرت جثث الأطفال في الأزقة ، بل وكما يذكر مؤرخ الوهابية عثمان النجدي في كتابه عنوان المجد في تاريخ نجد (ج1 ، ص 135)

عثمان بن بشر الحنبلي في كتابه (عنوان المجد في تاريخ نجد) من أحداث 1221 هـ الحادثة التالية ص 139:
( أرسل فرَّاج بن شرعان العتيبي ، ورجالا معه … وذكر لهم أن يمنعوا الحواج التي تأتي من جهة الشام واسطنبول ونواحيهما ، فلما أقبل على المدينة الحاج الشامي ومن تبعه ، وأميره عبدالله العظم باشا الشام فأرسل إليه هؤلاء الأمراء أن لا يقدم وأن يرجع إلى أوطانه .
ويقول ج1 ص 143 ولم يحج في هذه السنة أحد من أهل الشام ومصر والعراق والمغرب (أي بلاد المغرب العربي كله) وغيرهم إلا شرذمة قليلة من أهل المغرب لا اسم لهم

فهل اخطات في فهمي ام ان هذا هو منهج الوهابيه من عده دول وكيف اجتمعنا علي نفس الفهم اذا كان خطا؟؟
وهل هذا ليس افعال جدهم الاكبر منشئ ومؤسس التكفيرين الوهابيين المتخفون تحت اسم السلفية..؟؟؟

ويراجع هنا ليعلموا ان هذا الفكر الصحيح للوهابية مثل فكرهم وفكر جميع الوهابيه الذين يستخدمون التقيه لحجب تكفيرهم.
http://al7ewar.net/forum/showthread.php?t=7407

اما بالنسبه للموسيقي في نشرات الاخبار والدس والتلفزيون.
فليتفضلوا هنا ليعلموا ان التلفاز عاما بدون تخصيص ولا قول حلاله حلال وحرامه حرام.
http://al7ewar.net/forum/showthread.php?t=5911

وتوتبتي يعلمها الكثير من الوهابية..بل كان لي لقاء مع صديق شيخ سلفي صديق للحويني ومحمد حسنين يعقوب ونشر علي الانترنت ولكنه كان بعيد عن العقيده والفقه وغيرها من العلوم فكان اللقاء عن الجن والسحر..
والكثير من الوهابية الكاتبين في منتديات الجهلاء يعلمون ذلك ولا يستطيعون انكاره..

بل وكاونوا يحثوني علي سؤاله عن عقيده ابن باز وابن عثيمين وهل هي صحيحه ورايه في الصوفيه.. وماذا يقول في الالباني حتي اقتنع باجاباته( كانوا يريدون ان يقنعوني بالرجوع للمنهج الاثم عن طريق ضغط هذا الصديق الشيخ السلفي ولا يعلموا المساكين ان لنا محاورات معه كثيره في هذه الامور بالاثباتات والبراهين بل اصبح لا يخوض في الحديث معنا عن الوهابية حتي لا ناتي بوثائق تشين القوم وهي بالملايين)

وكانوا ينتظرون قدومه للحوار الكتابي لمحاوله التاثير علي من خلال اجاباته!!!

ولذلك لا اتصور ان يقوم احد الوهابيه سيدي محب الحبيب علي بالقول ان هذا الموضوع مفبرك او انه قصه..لان البعض منهم يعلمها قبل الطرح وكان يشم في رائحه الوهابيه التكفيريه في وقت مضي..بل ويحثني علي الرجوع الي هذا الاثم العظيم…وهو ليس عنا ببعيد واحتمال ان قرا هذا الموضوع ايضا…

ولان الموضوع يمس الواقع واحداث عشتها واسماء مشايخ ليس لهم اعمال علي الانترنت واسماء مساجد ومشايخ كثيره

نذكر منها جمال عبدالهادي تاريخ اسلامي كان يحاضر في مسجد التوحيد في رمسيس ومسجد السنه المحمديه بالزيتون العزيز بالله)..

الشيخ العربي من شبرا كان معاق وكان يحضر لمسجد التوحيد للمحاضره.
وكنت اذهب اليه في زوايه صغيره في مكان في شبرا يسمي ارض البستان..وكان الجامع امام مستشفي اسبرنج الخاصه والي الامام مستشفي معهد ناصر..

وجاء مره واحده الي هذا المسجد الصغير محمد عبدالمقصود..للخطبه بناءا علي رغبه الجماهير..

ومحمد عبدالمقصود كان يخطب العيد في مسجد في الترعه البولاقيه وهو مسجد في شارع جانبي بين شارع احمد حلمي وشارع الترعه البولاقيه ( لا اتذكر اسم المسجد)
ومسجد في حي امبابه في شارع البصراوي وحضرت له درسين فقط هناك!!!

بل اتذكر جيدا وكانه بالامس ..
كان محمد عبدالمقصود يخطب في هذا المسجد في الترعه البولاقيه خطبه عيد الفطر لعام 1414هـ 1994مــ
وكانت الخطبه حماسيه وتكفيريه للحكومات الاسلاميه.وعند الانتهاء قام الناس وهتفوا فلم يتحدث الشيخ فاخذتهم الحماسه فتحركوا ناحيه قوات الامن التي ترافق هؤلاء المشايخ في دروسهم وخطبهم بالطبع..فنادي الشيخ لا تتقدموا قوات الامن كثيره فلا تتحركوا ارجعوا الي بيوتكم والله الناصر….

ورجعت وكلي حسره لعدم اكتمال قوه المسلمين ضد الطغاه من الشرطه الكافرين ولماذا لا نحمل السلاح وهم اكثر مننا عددا…

وللعلم محمد عبدالمقصود من المكفرين صراحه لجميع الحكام المسلمين وعلماء الازهر..
ويقولون عليه في مصر اعلم اهل الارض في الفقه والفقيه الاول…( واحسرتاه)
ويثني عليه كثيرا ابو اسحاق الحويني ومحمد حسنين يعقوب.. ويوجد ملفات صوتيه للثناء عليه ولا اعلم اي ثناء علي التكفير واللارهاب هذا ولا نندهش فالمنهج واحد ولكل اسلوبه.. وطريقته في بث سمه بين المسلمين.

وكان البرهامي السلفي السكندري لسه صغير نوعا ما لم يكن له صوت قوي

فاي كذب سيطلقونه علي الموضوع شيخنا خلي الطابق مستور..

الل بيته من زجاج لا يقذف الناس بالطوب.

__________________

Advertisements

3 thoughts on “الهــــــــــارب مـــن الشـــــيــطــان…! "اعترافات تائب عن الوهابية"

  1. كما قلت من قبل، هذا الموضوع منقول والعهدة على الكاتب..
    وكما قلت أنت، لا تصدق كل ما يقال ولا نصف ما ترى.. لكن صدق كل ما تعقل..!
    تلك المقولة التي أتحدى أي متسلف أن يؤمن بها..!
    تحيتي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s