ألف ألف حمد الله على السلامة يا مولانا… مش ح تستقيل بقه..؟؟


سلم على بيريز.. طالبنا بعزله.. فقال انه لم يكن يعرف أن هذا هو بيريز.. ولما قيل له كيف تصافحه وغزة محاصرة..؟ قال أنا لا أعرف ان غزة محاصرة..!!
فكان من الطبيعي ان نستنتج ان الراجل خلاص سلم نمر وهذا على افتراض حسن النية وعلى اساس انه مش بيشتغلنا.. وكان من الطبيعي برضه أن يطالب أحد نواب الشعب بعزله على اساس ان شيخ الأزهر لا ينفع يكون مسلم نمر ولا ينفع يكون بيشتغلنا..!!
ولما كان شيخ الأزهر يعين من قبل رئيس الجمهورية -شايفين النقاوة- ولا يملك مخلوق فصله.. لكن العبقري الأستاذ عصام سلطان فارس قضية مصنع أجريوم وجد ان الحل هو اسقاط عضوية المجمع عنه..
فوجد الإعلام حلا عبقريا يعفيه من بعض الحرج -أو كثير من الحرج اعتمادا على اننا شعب عاتشفي وعواتشفنا بتنسينا الإساءة- وهو ان يسقط مريضا وكأن الراجل يا عيني ما استحملش -أو ربما يكون الراجل يا عيني ما استحملش فعلا ولكن -زي موضوع مسلم نمر وللا بيشتغلنا كده- فإما أن صحته وأعصابه لما تعد تسمح بتحمل مهام منصبه وإما ان ما فيش حاجة حصلت أصلا..
لكن الإساءة أكبر للأسف من ان تمحيها عواطفنا.. إلى جانب برضه ان موضوع المستشفى كان ممكن تلميعه اعلاميا أكثر من ذلك لكن لم يحدث برغم ان الأهرام والأخبار ما بتتوصاش كما تعلمون.. بتشتغل أوتوماتك..!
لهذا وجد شيخنا الشعب المصري واقفا اما م المستشفى في استقباله ممسكا بورقة وقلم وبوكيه ورد.. فناوله بوكيه الورد قائلا : ألف ألف سلامة يا مولانا وربنا يخليك لينا.. ثم ناوله -بمنتهى الرخامة- الورقة والقلم قائلا: اتفضل استقيل بقه..!!!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s